الثلاثاء 25 محرم 1441 **** الثلاثاء 24 أيلول/سبتمبر 2019  
 
حوار مع أمين جبهة علماء الأزهر    -    مفتي العسكر: من يقول بحرمة فوائد البنوك.. لا يفهم    -    اتهام البرآء ظلما وزورًا عدوان على شرع الله وخروج عن تعاليم الإسلام    -    أعلن الطاغية الاستسلام والذل والصغار وتنحى فلينضم إلى قائمة الهالكين    -    بلاغ للنائب العام يطالب بتجميد ثروة مبارك ومنعه من السفر.. وآخر يطالب بالتحفظ على عاطف عبيد ووقف تحويلات المصرف العربي الدولي    -    إسرائيل للغرب: ترفقوا بمبارك    -    زويل للرئيس: إرحل لمصلحة البلاد    -    "العروبة "هدف مليونية "جمعةالزحف"    -    رئيس نادي القضاة الدستور وضعه ديكتاتور    -    المظاهرات تحاصر سكوبي وشفيق    -   
Frontpage Slideshow (version 2.0.0) - Copyright © 2006-2008 by JoomlaWorks
صورة
للوقاحة حدود..
..
للوقاحة حدود.. أقام "بيت العائلة المصرية" التابع للأزهر والكنيسة، في الأول والثاني من شهر مارس الحالي 2017، مؤتمرا دوليا تحت عنوان "الحرية... إقرأ المزيد...

Facebook Twitter Google Bookmarks 

كلمتنا
قبل أن تكون " أسماء محفوظ رأس الذئب الطائر PDF طباعة إرسال إلى صديق

كتبت الكاتبة الفاضلة الاستاذة عبلة الرويني
بصحيفة الأخبار يوم الخميس 18 من رمضان في عمودها الشهير نهار تقول
أسماء محفوظ فتاة صغيرة وجميلة‮ ‬،‮ ‬لم تتجاوز‮ ‬26‮ ‬سنة،‮ ‬لكنها في يوم وليلة‮ ‬،‮ ‬أصبحت فوق الريح،‮ ‬علي قلق وخوف ورعب‮ ‬،تحاكم محاكمة استثنائية،‮ ‬وتتهم بجرائم كبري،‮ ‬أقلها التحريض علي العنف والاغتيالات‮ ‬،وتهديد الامن القومي‮!!‬
اسماء محفوظ لم تقتل‮ ‬،‮ ‬ولم تصدر اوامر إلي القناصة‮ ‬،ولا أصحاب الجمال والاحصنة،‮ ‬لقتل الشباب المتظاهرين في ميدان التحرير،‮ ‬لم تسرق‮ ‬،ولم تشارك في عمليات الفساد والتهريب،‮ ‬ولم تنهب مصر‮ ‬،لتجر بمفردها الي محكمة استثنائية‮!!‬
‮ ‬الغريب أن العادلي ورجاله،‮ ‬ومبارك وابناءه،‮ ‬الذين اهانوا وسرقوا وقتلوا‮  ‬وباعوا مصر طوال‮ ‬30‮ ‬عاما،يحاكمون أمام قاضيهم الطبيعي في محكمة مدنية،‮ ‬بينما اسماء محفوظ،‮ ‬الناشطة سياسيا،‮ ‬والعضو في جماعة‮ (‬6‮ ‬أبريل‮) ‬تجر الي محكمة عسكرية‮!!‬
كتبت علي صفحات الفيسبوك ما يقول اضعافه الكثيرون من السياسيين والمتظاهرين في ميدان التحرير‮.. ‬كتبت علي الفيسبوك‮ (‬لو القضاء ماخدش حقنا،‮ ‬ماحدش يزعل لو طلعت جماعات مسلحة وعملت سلسلة اغتيالات‮) ‬ربما انتقدت اداء المجلس العسكري،‮ ‬ربما اشتطت كلماتها‮ ‬،فاتهمت بإهانة القوات المسلحة والمجلس العسكري،‮ ‬واطلاق الشائعات التي تهدد الامن القومي‮ ‬،‮ ‬والتحريض علي العنف والاغتيالات‮... ‬وهي تهم جميعها تؤدي بصاحبها الي الهاوية،‮ ‬رغم ان الفتاة لم تفعل سوي التعبير عن خوفها وفزعها من الانفلات الامني والذي اخافنا جميعا‮.. ‬لكنها قدمت الي محكمة عسكرية لا تقبل الطعن ولا النقض ولا الاستئناف‮!!‬
أخلت النيابة العسكرية سبيل اسماء مقابل‮ ‬20‮ ‬الف جنيه،‮ ‬ولازلنا نواصل النداء والمطالبة بوقف محاكمة المدنيين أمام محاكم عسكرية،‮ ‬واذا كان ثمة تهمة فلتكن أمام محاكم مدنية،‮ ‬حفاظا علي أمن المواطن وعلي مستقبل مصر الديمقراطي.
ونحن باسم الحق الذي قامت عليه السماء والأرض وبه إنزل الله كتابه نضم صوتنا إلى صوتها راجين أن يجد هذا الكلام أُذنا سامعة وقلبا واعيا.

 
كلمتنا في سوريا وإلى سوريا PDF طباعة إرسال إلى صديق


سوريا أيها المسلمون
سوريا التي استأسد عليها الملحدون، واستكلب عليها  العلويون، فاستباحوا فيه كُلَّ مُحرّم، وانتهكوا فيها كل حرمة، وأراقوا فيها  الدماء،  وأصروا على جرائمهم في آليهم وأوطانهم، واستكبروا استكباراً .
سوريا أرض الخلافة ومهد ومقام عمر بن عبد العزيز، ومأوى خالد بن الوليد، ومهاجر أبي عبيدة عامر بن الجراح تلك الديار الطاهرة تمزقها اليوم أنياب الكلاب الفاجرة ،ولا صريخ من الأنظمة العربية ولا هم ينقذون من إخوانهم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها .  وغدا والله سيسأل عنها الجميع لِمَ أسلموها بصمتهم إلى هؤلاء المجرمين من أحفاد القرامطة وفجرة العلويين.
سوريا يا قومنا  وفي حماة اليوم  يجدد البغي فيها مجازره، فيمطر أبنائها بسيْلٍ من القذائف والحمم يغرق بها مدينة حماة كما فعل من قبل في درعا ، وحمص ، واللاذقية ولم نر من تلك الحمم واحدة سقطت ولو على سبيل الخطأ على أسيادهم اليهود الذين باعوهم الجولان بثمن بخس
سوريا أيها العرب ويا أيها المسلون  الآن قبل أن تخاصمكم إلى الله وإلى التاريخ خاصموا فيها المجرمين المعتدين بدعواتكم  على الأنظمة الفاجرة في القنوت والأسحار وعند الإفطار، فإن للصائم دعوة لا ترد ،فاسألوا الله لهم في تلك الشدة ،اسألوه فإنه  جلَّ جلاله أجلَّ وأكرم من أن يرد أيديكم صفراً.
ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة أن يعجل بزوال الجبار الزنيم حفيد المجرم اللئيم ومن معه .
ادعوا الله أن يُنزِل بأسه الذي لا يُرَدُ عن القوم المجرمين بحزب النصيرين وعتاة العلويين .
أدعوا ربكم أن  يخفف عن إخوانكم بسوريا أرض المحشر شيئاً من هذا العذاب الذي اختار له المجرمون شهر رمضان .
ادعوا ربكم، ثم أجمعوا أنفسكم لمحاصرة سفارات المجرم بشار ونظامه   الذي يأكل المسلمين في سوريا بأضراسه ويطأهم  بأظلافه ، ادعوا عليهم ربكم المنتقم الجبار وعلى الذين معهم  وآزروهم في كل مكان، تواصوا بذلك أيها المسلمون وتعاهدوا عليه
على ما تيسَّر لكم من أسباب حتى تلقوا الله وهو عنكم راض .
ادعوا ربكم لإخوانكم في سوريا وليبيا واليمن ، ثم أجمعوا أمركم على حمل حكوماتكم على قطع علاقاتها الدبلوماسية مع المجرمين عتاة العلويين والنصيرين  .
ادعوا ربكم وأشغلوا أنفسكم بأحوال إخوانكم  الذين خانهم النظام في ليبيا واليمن وسوريا فليس لمن خان الأمانة دينا ،أدعوه واستنصروه واعلموا أن هذا الدعاء أول أسباب الفتح  (فَعَسَى اللّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُواْ عَلَى مَا أَسَرُّواْ فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ). 

 
كلمتنا في الأحمدين : مجرمٌ عاتٍ في الإجرام يتهاوى PDF طباعة إرسال إلى صديق


عمِل هذا المجرم  سكرتيراً لأحمد عمر هاشم بمجلس الشعب يوم أن كان له شأن فيه، ومن هذا الباب دخلت على الأمة المصائب منه، أحمد الفضالي الذي وصَف بصحيفة الأهرام وفي زاوية الرأي  خَصْمَ العلماء وخصيم الدين الأكبر الشيخ الطنطاوي وصفه الفضالي  بأنه " شخصية مقدسة " ونشر له هذا الكذب عقب اعتدائهم ومحافظ القاهرة عبد الرحيم شحاته على جبهة علماء الأزهر وتسليمها له نشر له ذلك الإفك بزاوية رأي الصحيفة ، ومن بعد ذلك التصريح صنعوا له حزبه الذي لم يطل له فيه كيد الله رب العالمين به ، وفضيحته له.
هذا المجرم- الفضالي- هو الذي حضر إلى الجبهة بصحبة السيدة الفاضلة "وفاء غبريال" في لجنة جرد شُكِّلت من وزارة الشئون الاجتماعية بمعرفة  وبمعونة ومكر وكيد عبد المعطي بيومي لتصفية الجبهة ، وقدَّم هذا المجرم لمجلس إدارتها الشرعي نفسه بسلطان الإرهاب والإجرام على أنه مستشار،  ولما ُطلِبَ من هذا المجرم  أن يبرز بطاقة هويته وإثبات شخصيته أبى أمام البيومي وأمام لجنة الشئون الاجتماعية منطقة وسط،ومع هذا سلمت لجنة الشئون مبنى  الجبهة بغير ضمان له ،وسُجِّل هذا بمحضر الجرد والتسليم على طلب الأمين العام الشرعي بخط السيدة " وفاء غبريا".
 هذا المجرم حضر إلى كلية أصول الدين يوم أن كان سمسار الأرحام عميدها ،حضر وتحت إبطه مسدساً على مثل ما يعرض لمجرمي أمن الدولة في الأفلام ، وخادع مع عميد كلية أصول الدين بيومي وماكر  الحاضرين من مجلس الإدارة  وأوعد وتوعد ،ثم انتقل إلى مقر الجبهة فأرعب سكرتيرها فضيلة الشيخ عبد الرحمن عبد الواحد- أحد أئمة وزارة الأوقاف الآن- ثم عمد إلى إهانته وإرعابه لينزع منه مفاتيح المقر بغير أن يكون معه غير سلطان الإجرام وإرعاب الكاذبين- كل هذا مسجلٌ بمحاضر الجرد والتسليم ، وسُلِّم المقر للجنة الشئون ،وقامت تلك اللجنة  في حينه بتسليم المقر للمجرم الذي لم يحمل بطاقة تعريف لنفسه، سُلِّم له مقر الجبهة من وزارة الشئون، وقد كان المجرم مجهولا رسميا  - طبعا إلا  من أمن الدولة الذي كان يراقب الموقف مع عبد المعطي بيومي وأحمد عمر هاشم والطنطاوي الشيخ  عن كثب- سلم له مقر الجبهة ليتلقب بمساعدة بعض الصحف المستقلة له بلقب الأمين العام لجبهة علماء الأزهر زورا وبهتانا قبل أن ينازعه عليه زميلُ شيخه المجرم بالمشيخة  الذي فضحه الله معه شرَّ فضيحة يعد أن أعان الطنطاوي على تدمير التعليم الأزهري ثم طلب منه رسميا المكافأة على ذلك فكوفئء ماليا - نشر هذا له بصحيفة الآفاق العربية  في حينه، وهو وبقية زملائه الذين سعوا في خراب الأزهر لايزالون إلى اليوم  أعضاءً بالمجمع المهضوم المكلوم.     
هذا المجرم- الفضالي - له بالمجلس قضية غير نظيفة عُرف بها  بين موظفي مجلس الشعب الذي عمل به سكرتيرا لأحمد عمر إبراهيم ،وهي جريمة تُدَعِّم تلك الجريمة التي فضحه الله بها على يد الصحفي الكبير الإستاذ يسري فوده .
هذه القضية يعلمها شيخه الذي اغتصب رئاسة اللجنة الدينية بمجلس الشعب، ويعلمها أعضاء اللجنة الدينية بهذا المجلس مجلس الزور والإفك والبهتان نفسه ، ويعلمها سرور، فليُسأل عنها هذا الرئيس الكذوب الذي مكَّنه من مجلس إدارة جمعية الشبان المسلمين إثماً وعدواناً ليستر بها جرائمه وآثامه ،ثم قدَّمه هديَّة منه للمجرم الأكبر ليجعل منه أمينا عاما لأشرف جبهة على وجه الأرض .
هذا المجرم اليوم  قد صدق فيه وفي زعمائه وشيوجه  قول الحق جل جلاله ( ومن يهن الله فما له من مكرم )
فلينتظر "أحمد عمر" معه إنا منتتظرون ، وليعمل على مكانته فإنا عاملون

 
من رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الدكتور البوطي ومن على شاكلته PDF طباعة إرسال إلى صديق


إن في جهنم رحى تطحن علماء السوء طحنا"
  فبئس الخواتيم أيها البوطي
في جريمة من جرائم الدكتور محمد سعيد مضان البوطي كتب الأستاذ محمد الهامي تحت هذا العنوان " بئس الخواتيم أيها البوطي " يقول :
" ليس أسوأ من الطاغية المجرم إلا المنافق الذي يناظر لهذا الإجرام،ويبرره ،وينقله من خانة الجريمة إلى خانة "الواجب الوطني"، وليس أسوأ من هذا المنافق إلا عالم السوء الذين ينقل الجريمة إلى خانة "الواجب الشرعي".
وقد فُجِع الكثيرون من أتباع الشيخ السوري محمد سعيد رمضان البوطي في مواقفه الأخيرة تجاه الطاغية السوري، حتى إن الرجل لم يستحيي أن ينشر على موقعه فتوى تجاوز فيها كل ما يطوف بالخيال.
سأل السائل: السلام عليكم شيخنا الفاضل أنتم مشايخنا الذين وضعكم الله لإثبات كلمة الحق فأفتونا رعاكم الله، إلى شيخي محمد سعيد رمضان البوطي: أرجو أن تفتونا في أمرنا أرجوكم أرجوكم ما حكم من أجبر على توحيد غير الله؟ وذلك من قِبَل الأمن (أقسم بالله أني لا أبالغ)، لي أصدقاء قد ضُرِبوا بالعصي والهراويل على رأسهم لأنهم سألوه أليس ربك **** (أي رئيس الجمهورية!)؟، من لم يجب فقد ناله ما ناله ، وهناك عدة أشخاص في السجون تعذب لنفس السبب والحالة تنتشر بشدة، أليس أنتم الآن مسؤولون عن هذه الحالات؟ ألستم أنتم من يحملون أمر أمتنا؟ ألستم أنتم من يجب عليهم  القضاء على الفساد الذي انتشر والذي وصل لادعاء الألوهية؟ ماذا بقي لننتظر؟ أفتنا في أمرنا شيخنا وعالمنا الفاضل ولك جزيل الشكر. قال الكاتب :  [هذا نص الفتوى بعد تصحيحات إملائية بسيطة]
فأجاب رمضان البوطي- ويالسوء ما اجاب - أجاب  بتلك الإجابة التي قال فيها الكاتب:" أتحدى القارئ أن  يصدقها وسيقرأها مرتين على الأقل، قال الشيخ- فضً الله فاه- :
لماذا تسألني عن النتيجة ولا تسألني عن سببها؟ ما سبب ملاحقة هذا الشخص وإجباره على النطق بكلمة الكفر التي تذكرها؟ أليس سبب ذلك خروج هذا الشخص مع المسيرات إلى الشارع والهتاف بإسقاط النظام وسبّ رئيسه والدعوة إلى رحيله؟ لماذا لا تسألني عن هذا السبب وحكمه وموقف رسول الله من هذا العمل؟ ألا تعلم - والمفروض أنك تقرأ القرآن- أن الله نهى المسلمين على استثارة المشركين بسب أصنامهم، ولم يتحدث عن سب المشركين لله نتيجة لذلك؟ لماذا الإصرار على مخالفة أمر الله وأمر رسول الله، ثم التشدق بعد ذلك بالسؤال عن حكم الإسلام في حق النتيجة التي انبثقت عن هذه المخالفة؟!.. استجيبوا لأمر رسول الله القائل في حق مثل هذه الفتنة (عليك بخاصة نفسك) ثم انظروا هل ستجدون من يلاحقكم إلى بيوتكم ويجبركم على النطق بهذا الكفر؟
انتهت الفتوى! وبها انتهى كل ما لهذا "الشيخ" من قدر في نفس من أحبوه وخُدِعوا ذات يوم به، والأمر أوسع من أن يُناقَش فقهيا، فلو صح تسميتها بـ "الفتوى" فهي تصلح نموذجا للفتوى السلطانية،- بل الشيطانية والله فإن الشيطان بها أحق فهي-  المهلهلة فقهيا بل ومنطقيا- بل وخلقيا والله- ( أتخشونهم فالله أحق أن تخشوه إن كنتم مؤمنين) ولكن أين الإيمان من صدور قوم رضوا بالهوان لدينهم والشتيمة والسب لربهم، وتعذيب الناس على أدنى حق من حقوقهم ، ألا لعنة الله على الظالمين* الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجا وهم بالآخرة كافرون) والله لو كان هناك شيء من إيمان لما استحل الشيخ ما دخل فيه من كفر عن اختيار - ، قال الكاتب: .. وبوسع المرء أن يأسى لما فاض به من الأسى على الجامع الأموي الذي صارت مشيخته إلى البوطي بعدما كان معقلا لعمالقة الإسلام الكبار في الشام!
فمن كان يظن أن القهر على الإشراك بالله جائز طالما أن المقهور "ارتكب مخالفة"؟!! ومن كان يظن أن هذه المخالفة هي الخروج في مسيرات تدعو إلى رحيل الرئيس؟!! ومن كان يظن أن القهر على الشرك إنما هو مُدان فحسب إذا دخل أحدهم عليك بيتك وقَهَرَك، أما إذا قَهَرَك على توحيد بشار والشهادة له بالألوهية في غير هذا الموطن فأمر لا يعني الشيخ أن يجيب عليه، فعنده أن الأولى هو إدانة السبب!!-
ترى ماذا بقي للشيخ الذي بلغ أرذل العمر وتظلله اثنتا وثمانون عاما؟ وكيف يبيع من كان في مثل هذا من العلم آخرته بدنيا غيره؟
لقد كنا نقرأ عن سوء الخواتيم كثيرا، غير أنها المرة الأولى التي نرى فيها خاتمة شيخ لا يرى بتوحيد غير الله أمرا أولى بالإدانة من مخالفة جهاد السلطان الذي لم يعد جائرا، بل كافرا!!
عن جريدة المصريون يوم الأحد الموافق 10يوليو2011م.
ونحن نقول  :
" إنها ليست الأولى لهذا الشيخ الساقط دوما في الفتن   ، وإن كنا نأمل أن تكون له الأخيرة، فإن للرجل بحوثاً وإن لم تكن له مواقف ، ولقد كان أول ما صدمنا به فيه  يوم أمَّ المصلين على المرتد الفاجر العلوي القرمطي  صاحبه الذي اختاره على دينه " حافظ الأسد " ثم شيَّعه كاذباً بقوله له وهو محمول على الأعناق إلى جهنم إن شاء الله فإذا به يقول له" إلى الجنة يا حافظ ، وكأن الله تعالى أعطاه حق نسخ شرائعه وتبديل دينه  ( ألا ساء ما يزرون)
إننا نأمل  أن يجد هذا الحديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم طريقاً إلى قلب شيخ الضلالة  قبل أن يختم الله عليه " إن في جهنم رحى تطحن علماء السوء طحناً " .
والله يقول الحق وهو يهدي السبيل .

 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL

الرئيسية | بيانات الجبهة | الأخبار | ديارنا | كلمتنا | آراء ومقالات | فتاوى أزهرية

جميع الحقوق محفوظة لموقع جبهة علماء الأزهر
www.jabhaonline.com