الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 **** الأربعاء 20 تشرين ثاني / نوفمبر 2019  
 
حوار مع أمين جبهة علماء الأزهر    -    مفتي العسكر: من يقول بحرمة فوائد البنوك.. لا يفهم    -    اتهام البرآء ظلما وزورًا عدوان على شرع الله وخروج عن تعاليم الإسلام    -    أعلن الطاغية الاستسلام والذل والصغار وتنحى فلينضم إلى قائمة الهالكين    -    بلاغ للنائب العام يطالب بتجميد ثروة مبارك ومنعه من السفر.. وآخر يطالب بالتحفظ على عاطف عبيد ووقف تحويلات المصرف العربي الدولي    -    إسرائيل للغرب: ترفقوا بمبارك    -    زويل للرئيس: إرحل لمصلحة البلاد    -    "العروبة "هدف مليونية "جمعةالزحف"    -    رئيس نادي القضاة الدستور وضعه ديكتاتور    -    المظاهرات تحاصر سكوبي وشفيق    -   
Frontpage Slideshow (version 2.0.0) - Copyright © 2006-2008 by JoomlaWorks
صورة
للوقاحة حدود..
..
للوقاحة حدود.. أقام "بيت العائلة المصرية" التابع للأزهر والكنيسة، في الأول والثاني من شهر مارس الحالي 2017، مؤتمرا دوليا تحت عنوان "الحرية... إقرأ المزيد...

Facebook Twitter Google Bookmarks 

"العروبة "هدف مليونية "جمعةالزحف" PDF طباعة إرسال إلى صديق
Share Link: Share Link: Facebook

كتب :محمد القماش
أعلن إئتلاف شباب الثورة اليوم الاربعاء خطة مليونية الجمعة المقبلة في ختام اسبوع الصمود . تتضمن الخطة إنطلاق المظاهرات عقب صلاة الجمعة من 5 مساجد كبري والتوجه الي قصر العروبة بمصر الجديدة ومبني ماسبيرو لمطالبة الرئيس مبارك بالنتحي .
قال الائتلاف "إن المسيرات سوف تنطلق من مساجد مصطفي محمود بالمهندسين والخازندار بشبرا وعمروبن العاص بمصر القديمه ، والاستقامة بالجيزة و النور بالعباسبة .
وأطلق الائتلاف علي المظاهرات المقبلة "جمعة الزحف "،ولفت إلي أن المسيرات سوف تخرج في توقيت واحد للرد التقليل من شأن مظاهرات ميدان التحرير .
وأوضح الائتلاف أن جمعة الزحف سوف تشهد مشاركة الثوار من حميع المحافظات ، ونفي إخلاء ميدان التحرير من الثوار خلال الزحف الي قصر العروبة .
وقال " الائتلاف ": إن الرحيل من ميدان التحرير مستبعد تماما قبل تنحي الرئيس مبارك .وان المتظاهرين بالميدان سيرابطون فية أثناء توجة مسيرات جمعة الزحف إلي قصر العروبة . وتعهد الثوار بعدم العودة الي منازلهم قبل تحقيق مطالهم بتنحي الرئيس وسقوط النظام .
نقلا عن بوابة الوفد الإلكترونية

 

الرئيسية | بيانات الجبهة | الأخبار | ديارنا | كلمتنا | آراء ومقالات | فتاوى أزهرية

جميع الحقوق محفوظة لموقع جبهة علماء الأزهر
www.jabhaonline.com